-->
للعلم بالشئ - lil eilam bialshay للعلم بالشئ - lil eilam bialshay

قيامة-عثمان الحلقة-26 مترجمة كاملة

قيامة-عثمان الحلقة-26 كاملة


قيامة-عثمان الحلقة-26 كاملة مترجمة

 الكل ينتظر الحلقة 26 لما فيها من اثارة وتشويق وكانت قد انتهت الحلقى 25 من مسلسل قيامة عثمان حيث ذهبت صوفيا للهجوم على قابيلة الكاى هى وسوبوتاى القائد المغولى .

ولكن قد علم عثمان انهم سيهاجمو القبيلة واخذ فى عمل فخ لهم وانتهت الحلقة 26 على محاصرة عثمان لى صوفيا والقائد الماغولى سوبوتاى.

وكان كونور الب قد تم طعنة من قبل اخوة كونغار بعد ان سمم روحة بالغاى وسيطر عليها وعمل القائد الماغولى بالغاى فخ لعثمان ومقاتلية ولكن استطاع يهادير وبامسى الب بالحاق بعثمان وانقاذه من فخ بالغاى.

وكان قد اتفق بالغاى سابقا مع صوفيا وسوبوتاى على ان يهاجمو قبيلة الكاى ويقتلو كل من فيها وهو سيتكفل بعمل فخ لعثمان وقتلة ولكن هذا لم يحدث حيث افسد عثمان كل مخططات بالغاى وهرب بالغاى مع جركوتاى .

وانتهت الحلقة 25 على ظهور عثمان بعد محاصرة صوفيا وسوبوتاى وكان عثمان يرقد ناحية سوبوتاى وقفز من فوق النار وانتهت الحلقى على هذا المشهد .

اليوم سنعرض لكم الحلقة 26 كاملة بصورة واضحة وكاملة 

لمشاهدة الحلقة 26   اضغط هنا 

اتمنى لكم مشاهدة ممتعة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

للعلم بالشئ - lil eilam bialshay

2016