-->
للعلم بالشئ - lil eilam bialshay للعلم بالشئ - lil eilam bialshay

هالك يتزوج من ابنة اخت طليقتة

هالك يتزوج من ابنة اخت طليقتة

هالك يتزوج من ابنة اخت طليقتة


فبعد اقل من عام عن انفصالة عن زوجتة السابقة ايران سوزا ،حيث تزوج هالك ايران سوزا لمدة 12عام وانجب منها ثلاثة
 اطفال وكان دائما يقول فى حواراتة الصحفية ان العائلة هى اهم شى فى حياتة .

ولكن ضرب بكل تصريحاتة السابقى عن حب العائلة وزوجتة عرض الحائط ،وزواجة لم يكن زواج عاديا حيث انة فاجأ الجميع من متابعية وعشاقة حول العالم انة تزوج ابنة اخت طليقتة السابقة ايران سوزا.

حيث يلعب الان هالك فى نادى   شنغهاى ايست اسيا الصينى حيث انتقل لة عام 2016 فى عرض مغرى له ،وكان اشهر الاندية الاروبية التى لعب لها هالك هو بورتو البرتغالى وكان لهالك مسيرة احترافيه كبيرة حيث لعب فى اليابان  فى نادى كاواساكى فرونتال اليابانى .

ويعد جيفانيلدو دى سوزا او الملقب بهالك وترجع هذه التسمية الى قوتة الجسدية والعضلية ،وهو يمتلك قدم قوية جدا فى التسديد على المرمى ولعب لمنتخب البرازيل فى كثير من البطولات وكان من ابرز نجوم البرازيل فى هذا العصر الحديث .

وقال المسؤال الاعلامى لمكتب هالك ان هالك نفسة هو من اراد الاعلان عن هذا الزواج حتى لاتكثر الاقاويل ويتجنب المعلومات المغلوطة،اما زوجتة السابقة فكان لها موقف واضح وقالت من الموسف ان السيد هالك وبعد زواج دام 12 عام لم يحترم الام المرأة التى منحته الحب والحنان .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

للعلم بالشئ - lil eilam bialshay

2016